نكت عن الانتخابات 2015

  
قدمت مواقع التواصل الاجتماعى ما يمكن وصفه بـ"الجزء الثانى" من "سخرية الإقبال"، فهناك من خرج ليشير إلى أن عدد من أدلوا  بأصواتهم حتى منتصف اليوم من الانتخابات البرلمانية، لم يصل إلى عدد الأيام المقررة للانتخاب، في حين خرج آخر، ليسخر من حالة الهدوء التي تسيطر على غالبية اللجان الانتخابية بقوله: "اللجان مكان لتهدئة الأعصاب".

وقال محمد ماهر بتدوينة ثانية جاء فيها: "مصر على وشك دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن أصبح عدد المرشحين أكبر من عدد الناخبين.. اليوم الثانى".

أما عبد الله حسين، فقد علق على الأمر بتدوينة قال فيها: "أنا هنزل النهاردة مش هعمل زي إمبارح، عدم نزولي كان غلطة كبيرة فعلا ندمت عليها هنزل أجيب طعمية سخنة.. اليوم الثاني".

مستخدم آخر كتب على صفحته قائلا: "اليوم الثانى الحكومة بتقطع المياه والكهرباء، فالشعب قال ننقطع إحنا عن الانتخابات بقى".

أما محمد على البدري، فقد شارك في الأمر بتعليق جاء فيه: "اليوم الثاني محدش راح كل مرة تقولو غرامة 500 جنيه للى ما يروحش طب ما تجربو كده مكافأة 20 جنيه للى يروح يمكن تظبط معاكو".

في ذات السياق قال شخص يدعى أنور الإسكندراني: "نصيحة لكل زوجة مصرية لو زوجك مارديش ينزل اليوم الثانى علشان يحمى مصر اطلبى الطلاق لأنه مش أمين على بلده ويبقى مش أمين عليكِ... يلا تحريض.. لكل الرجال المأنتخين المتخاذلين عن المشاركة في اليوم الثانى ربنا مايقطعلكوش عادة".

أما هداية زيزو فقد قالت: "إلى هبة قطب مفيش حاجة تعالج ضعف الإقبال على اللجان.. اليوم الثاني محدش راح هننزل ننتخب بالملايين.. مجلس النواب".

























 شاهد ايضا 

نكت عن الانتخابات 2015 

نكت عن استفتاء 2014 دستور 2013

nokat نكت عن نجاح مرسي بانتخابات الرئاسة

نكت عن نتيجة انتخابات رئيس مصر 2012

نكت علي حل مجلس الشعب نكت عن حل البرلمان

نكت عن نتيجة انتخابات وصول شفيق ومرسي للاعادة

نكت عن الانتخابا

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 comments:

comments
25 أكتوبر 2015 في 5:56 ص حذف

يمكنك معرفة الكثير من اجمل النكت الرائعة فقد من على موقعنا موقع ابو صلاح للنكت نقدم لكم اجمل النكت الرائعة تعرف على نكت 2016 من على موقعنا

رد
avatar