نكت مصرية / نكت عربيه/ نكت جديدة / نكت مهن اخر نكت /hov k;jm ,New K k;j gfkhkdm ،Jokes/nokat/nokat maghribya مدرسين اطباء / نكت مساطيل / نكت/نكت مصورة/ مصريه/,نكت مضحكه/,نكت جديده

آخر الأخبار

نكت سورية عن اهل سوريا بشار الاسد










شو اسم بطاقة يا هلا بحلب؟ بطاقة ميت السلامة يوب.....

سألو حمصي: شو أخبارك مع الصيام؟ رد والله لولا الوضوء كنا متنا من العطش

ليش العروس الحمصية بحطولها رجليها دائما بالمي؟؟؟؟؟ حتى ما تدبل الوردة يلي براسا

ليش الحماصنة بطلوا يزرعوا جوز؟؟ لأنهم صاروا يستخرجوه من المكدوس

محششين بدهم يفجروا مبنى، حطوا القنبلة اول طابق و طلعوا تخبوا عالسطوح!!!

وحده طبخت لجوزها ملوخيه ثاني يوم خبيزه ثالث يوم سبانخ رابع يوم قالتله ايش اطبخلك حبيبي قال لها مابدي اليوم برعى لحالي !!!










‏في واحد حمصي رجع على البيت مبسوط وفرحان على الاخر ،استغربت مرته الوضع وقالتله خير مبسوط على غير عادتك شو صار بالدنيا؟؟؟،قالها اسكتي :مش الناس بطلت تحكي علينا نكت. قالتله :الحمدلله دق على الخشب احسن ما تحسد حالك. راح دق على الخشب ،مرته قالت: مين؟ قالها: خليكي قاعده انا بقوم بفتح!!!
كان في واحد بفيئ كل يوم مرعوب.. بيحلم أنو في سيارات شحن كبيرة عم تدعسو فراح لعند الشيخ وحكالوالقصة
فكتبلو حجاب وقلو حطو تحت راسك وانت نايم.فحطو ونام وصار يحلم أنو كل ماتجي سيارة وتوصل لعندو تلف وترجع !!!!!!
صار عندو فضول يعرف شوفي بالحجاب ..... فقال لحالو رح شوف شو مكتوب بالحجاب ..فتح الحجاب ولاقى مكتوب (انتبه تحويلة)














واحد قلولو احكي اللي بدك إياه عن ديمقراطية البلد، بلش يحكي:
وين حرية الرأي ؟؟
وين المساواة؟
وين مصاري الشعب ؟؟
وين آخذيني ؟؟
وين الضو ؟؟
وين انا ؟؟

حمصي بيسأل صاحبه: الهند بعيدة؟
قال: ما أعتقد لأن في هندي معانا في الشغل بيجي على بسكليت

285 تعليق إلى الآن "نكت سورية عن اهل سوريا بشار الاسد"
‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 285   ‏›أحدث   ‏أحدث»

رررررررررررررروعة

هههههههه كتير حلوين

. حمصي ألقى محاضرة دينية على مجموعة مكفوفين
موضوعها
( غض البصر ) ... !!

ست نسوان عملوا حادث سيارة... كل واحده اتصلت بزوجها... وهذه هي ردود الأزواج الستة:
بعيد الشر عنك ... انا هلأ جاي بالطريق • اللبناني
: سلامة كلبك ياروح كلبي .. أنا جاي ركد عالطريك.الفلسطيني :
: الإماراتي : شو مطلعج الظهر ... طلعت روحج ... ماوراج الا المصايب .. تغطي زين عن الرياييل لين أوصل.
: الله لايردك ... دبري حالك الاردني :
يا ولية ... أوعى يكون حصل حاجة للعربية ! المصري:
: إلتيلي معك خمس نسوان ؟؟؟ طيب ثواني وبكون عندك حبيبتي!!!! السوري:

سالوا مــحشش من حمص .. تخيل !! المهم سالو : لماذا سميت قناة السويس بهذا الاسم؟
رد وقال: لأنه السفن بتمشي بسويس بسويس!!!

دودة وقعت بصحن معكرونة
قالت: أوف شو هالزحمة


واحد صايع قرر يتزوج راح يخطب بنت
قالولوا اهلها :عليك الشقة
قال : اوكي ، بس البنات والبيرة عليكم !!!

وري مصطوووول قاعد مع الجمهور في مباراة بين سوريا ولبنان .. والجمهور متحمس ويشجع ويقول هاذ هو الجول هاذ هو الجول , (جآبت سوريا الهدف الأول) .
وبعدين صاروا يقولو ثواني بيجي الثاني (وجآبت سوريا الهدف الثاني).
فقام المسطول وقال لهم : اخواني اللي شايف المباراة من قبل رجاء لا يتكلم هههههههههههههههههه

اسد ونمر وذيب وثعلب وفار ضايعين في غابه
قال الذيب : ياجماعه جعنا .. رد الثعلب : وش رايكم ناكل اضعف واحد فينا
عصب الفار وقال : قسم بالله الي يلمس الاسد بلعن امه

حمصي قال لرفيقه انا بدي انتحر مليت من هالحياة
قله ما بصير هلئ بيمسكوك الشرطة
قله ما رح يمسكوني لانو انا رح انتحر من هون و اهرب من هون

شامي راح لعند بياع فلالفل حمصي قله عطيني سندويشة فلافل بدون بندورة
قله البياع ما عندي بندورة بيمشي الحال بدون طحينة
حمصي اتصل بمرته قلها سخنيلي مي بسرعة لبين ما اجي عالبيت
قله رفيقو شكلك فارد شخصيتك بالبيت و الكل بيسمع كلامك
قله : ولو بدك ياني اجلي الصحون بمي باردة !!!!!
حمصي فتح محل سماه
بقالة الاقمشة الكهربائية لحلاقة الاحذية الغذائية

بينما الأمريكي الجالس بجانبه يمضغ العلك، وعلى الرغم من تجاهل السوري له الا انه بدأ الحديث:
الإمريكي : انتم السوريون تأكلون شطيرة الخبز بالكامل.
السوري (متهجما ): نعم بالطبع
الأمريكي (بعد ما نفخ فقاعه ضخمه من علكته)، نحن في امريكا نأكل مابداخلها فقط. اما قشور الخبز فنجمعه في حاويه ويعاد تصنيعه ليتحول الى كروسون ثم يباع الى سوريا..
ابتسامه ساخره على وجه الأمريكي..
السوري يصغي صامتا وطول باله.
الأمريكي مصرا: هل تأكلون المربى مع الخبز؟
السوري : بالطبع.
الأمريكي ( يتلاعب بالعلكه بين اسنانه ويضحك ساخرا ): نحن لانفعل، نحن نتناول الفاكهه طازجه على الفطور ونضع قشور الفاكهه وبقاياها في حاويات ليعاد تصنيعها فتتحول الى مربى وتباع الى سوريا.
بعدها يسأله السوري :
وماذا تفعلون انتم بالاحذية بعد استعمالها؟
الأمريكي: نرميها بعيدا بالطبع.
السوري مبتسماً مع نظرة غرور نحن لا نفعل ذلك , في سوريا يتم تجميعها في حاويات ليعاد تصنيعها إلى علكة
وتباع
الى
مريكا.

القذافي راح حديقة الحيوان وشاف قفص فاضي مكتوب(خاص لبشار الاسد) ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه كل النكت حلوة هههههههه بدنا نكت عن الحقير بشار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم زلزلهم يا إله الكون

أول ما استلم بشار أسد الحكم في سورية كان غير مصدقا أنه الأن حاكم سوريا ولذا كان يستيقظ من الصباح الباكر ليذهب لمكتبه ويمارس ساديته على الناس وبعد فترة أحس بالتعب فقال لمن حوله أنا كل يوم بداوم من الصباح الباكر وبفطر في المكتب فعلى الأقل احضروا لي فطوراً طازجاً فقالوا له كما تريد

وفي صباح اليوم التالي وجد في مكتبه دجاجة و بقرة وحمار!!

فسأل الدجاجة مستغرباً ماذا تفعلين هنا ؟

قالت الدجاجة جابوني هون حتى اعطيك بيض طازج كل يوم
ثم قال للبقرة وأنت ؟
أجابت البقرة وأنا جابوني حتى أعطيك حليب طازج كل يوم !
ثم نظر للحمار وقال له وأنت ؟
رد الحمار قائلا أنا متلي متلك ما بعرف ليش جابوني لهون !!

ههههههههههه كل النكت حلوة عنجد عنجد

معمر + بشار = ديمقراطية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال في واحد قال لمرته فيقني الساعة 5 وقليلي بيضتين
فيقته الساعة 5 وقالت له قوم بيضتين

تموت من الضحك

النكت كتير حلوي

ررووعة

النكت بايخة لانو الحمصيين أشرف منكن

قال مرة كان بشار نايم قام فيقتو مرتو و قالتلو: بشار قوم قوم قوم, قال: شو في؟ قالتلو مرتو: لك قامت قامت, قال بشار: شو قامت حلب؟ قالتلو مرتو: لا قامت القيامة , قام قال بشار: لك تضربي بموديلك عيفيني أنام

قال مرة ماهر الأسد -طبعا كنيتو مو الأسد بس مشان تعرفوه- اشترك بمن سيربح المليون, قام وصل على اخرسؤال اللي هو: من هو أظلم لرئيس حكم سوريا؟ قام قال: احذفو إجابتين, قام ضل: حافظ الأسد و أديب الشيشكلي, قام قال بدي اتصل بصديق, قالولو مين؟ قال: أخوي بشار, قام اتصل فيه و قلو السؤال, قام قلو بشار: حرام تخسر أبوك مشان مليون دولار

صيني و سوري أل الصيني أحنا أغبى واحد عنا بيخترع كميوتر ألو السوري أحنا أغبى واحد عنا أعد رئيس

عيب عليكون نحن شعب سوريا انتو عم تهينو كرامتنا وعم تجيبو سيرة رمز سوريا ونحن ما رح نرضى بس وعد مني رح يتهكر الموقع ازابتعيدوها

يا مهدد لا تهدد لاني ما بتحسن تساوي هكر ولا على سباط الثوار ولاك بوق...

اللهم عليك بالظالم بشار يا رب العالمين ....
اسمعو هالنكتة ... كتير حلوة ورح تعجبكم
مرة جاك شيراك وبوش وحافر الخشب اصدي حافظ النعجة(الاسد) عم يشوفو اي شعب اكتر بحب الرئيس تبعو
قام راحو التلاتة على فرنسا وطلع واحد على البرج ونط من فوق البرج وهو عم يقول فداك جاك شيراك طلع التاني وراه والتالت وهييييك طلعو عشرة قالو خلص ماعاد في حدا بعدو .. بعدين راحو على اميركا لعمارات ناطحات السحاب ونط واحد فدااااااك يا بوووووش والتاني وراه وهييييييييك 15 واحد قلون حافظ ورااااي على سوريا شباب وشوفو كيف الشغل اجو على جبل قاسيون اول واحد آآآآآآآآآآآع والتاني وراه والتالت وراه بعدين صارو ينطو عشرة عشرة وصل العدد للـ 500 قام قالو جاك وبوش بس بس بس خلصنا انت يلي فزت خليهم ما عاد ينطو ولا بيسمعو صوت فواز ابن اخوه لحافظ عم يقول شووو عمي لسا برميلاك ؟؟؟

عيب عليكون تحكو علحماصني هم رجال ثورة سورية

شولفرق بين بشارولحمارتنيناتون من نفس لفصيلي

من ابن حلب الصامتة
الى اشراف حمص الابية
ويا حمص حلب معاكي للموت
حمص الوليد اهل الكرامة والنخوة والشهامة
حفظكم الله يا حماصنة واعدكم اننا على الدرب ثائرون
الموووووووووووووت ولا المذلة

الأبابيلي
الحجاج الثقفي

وبالاخر
يلعن روووووووووووووووحك يا حاااااااااافظ

من ابن حلب الثائرة
الى حمص الابية
حفظكم الله يا ابطال
والله قلوبنا معاكم
اخوكم الابابيلي
وبالاخر
يلعن رووووووحك يا حااااااااافظ

الله يجعل كل الناس ابطال مثل اهل حمص وتحركو يا اهل حلب

و الله حرام تحكوا عن الحماصنة .. مين انتوا لحتى تحكوا عنهم؟؟ لازم نروح و نبوس جباههم واحد واحد .. رجال أشراف أحرار مو اي واحد بيقدر يحكي عنهم

ابنك ياحوران
delete

اللهم زد ال الاسد وملتهم وشيسحتهم ومن والاهم ضعفين ما سقونا من المراره والالم ومن الحزن على من نحب

ولك الحماصنة أشرف منكن لا تحكوا عليهن عيب عليكن أنا من دير الزور بس مع ذلك بحيي الحماصنة لانهم أقوى الثورات في سوريا وبعدهن حماة وبعدين درعا وإدلب والمعظمية الله ينصرنا على الطاغية بشار

سوريـــــــــــــا الاســـــــــــد باقية للابد...

والله تجنن روووووعه
مشكور اللي جاب لنا النكت الحلووووووووة

سوووورياحرة عصبن عن الاسد

سورياحرة غصبن عن الاسد الجحش

بشار الجحش

الله يهدك يابشار المعتوه الله اكبر عليك الله ينصر ثورة شبابنا شباب الكرامه والنخوه والشرف والشهامه وسوريا حره حره وبشار الكلب يطلع بره وانشالله ثورة شبابنا هي الي بدها تنتصر ع هل الطاغيه وابواقه
حمصيه حره

ياااااااااااااااااااارب تحمي سوريا وشباب سوريا
يبروديه حره

الناس 3 انواع الاول حمصي
التاني بيتمنى يكون حمصي
التالت فشر يكون حمصي

يا رب النصر تعاوده

آمال الشعب تجدده

بشار الحافظ خنزيرا

وكلاب البعث تناصره

يريد الأسد ليحبسها

لكن الأسد ستسحقه

يارب النصر تعاوده

آمال الشعب تجدده

يااااارب انصر الشعب السوري
على الطاغية آآآآآميــــن

الله يحمي كل سوريا وكل اهل حمص وحماه ودرعا وادلب ودير الزور وكل حر وشريف على رااسي اميين تنصرنا على الطاغية يارب الله يسمع منكن (حماه أبي الفداء)

الله يحمي سوريا سسسسسسسسسسسسسسسوريا الابيه الصامده

سوريا الاسد سوريا العروبه سوريا بشارررررررررررر

من حمص عاصمة الثورة راح تبقي ياعدية حرا عا الحرية هيلا هيلا

الاسد سوف ندعس على راسه الى الابد

اللهم دمر الظالم بشار ابن الجحش حافظ الحمار

بشار سوف يسقط رغم عن انف كل متخاذل حقير

الله يحميكن ياسوار سوريا الشرفاء وينصرنا على هذا الوسخ ابن الوسخ ويحمي كل شباب ادلب ((بنت ادلب الحره))

بشار ضد أميركا وإسرائيل، أعداؤه من عربان النفط والصهاينة واليهود ومن يلبس أقنعة وهو منهم.

لذلك بنقول الله ينصر المسلمين الحقيقيين على المتأسلمين المزيفين صناعة أميركا وإسرائيل.

قبل أن تشتموني أنظروا وابحثوا، وإلاّ فافعلوا ما يحلوا لكم.

يعني للاسف غباء وحماقة الشعب العربي مو طبيعية خاصة وقت بتستهزأ من رئيس جمهورية وانت مستواك العلمي يمكن لايتجاوز المرحلة الاعدادية حتى مراحل حياتك الوطنية بتحسها وطنية بس هي مطوية تحت جناح العمالة اجري بكل العرب من المحيط الى الخليج وعاششت سوريا الاسسسسسسسد

بشار تجت سرامينا

لك يا جماعة والله فهمنا الحماصنة اكيد ما في اشرف منهن, بس فكرة النكتة يعني ما نشرنا عرضن ولا شي بس من باب المزح.
كل اهل سوريا بيحبوا الحماصنة و بيعرفوا قدرن بس من باب المزح يا اخي

انا حلبي عشقي لحمص واعاهد الله عند انتصار الثورة ان اسجد على تراب حمص شكرا لله تعالي

هههههههه حلوة كتيييييييييييييييير

تضرب منك لأحسن حمصي لأنهم مجانين

والله النكت بتجنن وخاصه اللي عن الكلب بشار الله يحرقوا وينتقم منو

لنوشه حمصيه
delete

سوريا حره حره بشار يطلع برا الخسيس

الحماصنة أشرف من يلي عم يكتبو النكت عل الحماصنة

قسما بالله عيب عليكن تجيبو سيرة الحماصنة

محبه مجهوله لبشار
delete

نكته بايخة مثلك كيف بتسترجي تحكي هيك يا حقير

محبه مجهوله لبشار
delete

كيف بتحكي هيك يا كلب الشوارع

محبه مجهوله لبشار
delete

مافي احقر منك يكلب

محبه مجهوله لبشار
delete

يا حمار وكلب وجاجه جبانةانت ما بتسوا صرمايه بشار

محبه مجهوله لبشار
delete

بس الواطيين متلكن بيكتبو هيك نكت حقيرة عن بشار انتو اصلن مابتسوو صرمايه بار الاسد

محبه مجهوله لبشار
delete

انت احسن حد فيهن

محبه مجهوله لبشار
delete

ياحقراء مين حرركم بحرب تشرين مينبقا البلد صامة مين بقا راس السوريين مرفوعه بكل اعتززاز وكرامه طبعن بشار الاسد وكل عيلتو بس انتو بتغارو منو لهيك بطلعو نكت حقيره متلكن عن البطل بشار

الله ينصركن ي أهل سسوريـــآ .. الله لآ يوفقك ي بشششار ي رب تهلك هالطاغيي ..

مافي غيرك كلبة شارع يازبالة انت وامثالك للي بتحبوا للبطة

وهي بعصة

طز فيك يادبة

اي والله اذا اسم بشار مابتعرفي تكتبي يا حولة

بالله بشرفك اي خوفتني

هههه بجد مسكينة ياااحشرة مجهولة الهوية طبعا مجهولة الهوية لانك مجهولة الانسانة ومجهولة الانسانية يلي لسه بكل وقاحة وومزجة بالغباء الفاحش بتدافعي عن احقر انسان عرفه التاريخ ووصمة عاااار على جبين سوريا الطاهر بس بعون الله رح تتطهر سوريا منه ومن امثاله ومن اتباعه الحقرا الخونة عديمين الشرف لانك متاكدة انك بتبيعي شرفك بكل كرم لبشار وشبيحته الكلااب لعنك الله واياه وحشرك معه في يوم الحشر لك مني اقذر رداء من اردية بشار لاني بصراحة لااجد اقذر من اشيائئه الخاصة فحذائي وحذاء كل سوري حر يتدنس بامثالك

ولك بشاء وصمة عار بمزبلة التاريخ قاتل الاطفال

سلام انا بهدي هالكلمات لبشار الاسد يا بشار ويا حقير لا تشوف حالك كتير الكرسي من تحتك رح يطير شعبنا ما بدون حمير ما بدون الا التغيير لا تخاف ولا قلك والله لازم تخاف كتيرقوم احسنلك وخد النصيحة ما عاد تطلعلك القعدة قعدة الامير تحملناك وتحملنا عيلتك عيلة الخنازير صبرنا وقلنا هلا بيذوق على حالو لسا عقلو صغير مع انك رئيس بس انا بعتبرك راعي بعير ما بيلبقلك يا زرافة الا مهنة الزبالة واذا ما قعدت عاقل رقبتك الطويلة رح تطير وصلت معك يا خسيس للتقتيل ولك اقل شي احترم تراب ارضك يا رزيل والله انت لازمك لنفهمك معنى الوطن وقت طويل كان لازم انت تعلمنا على اساس رئيس تاريك ما بتعرف غير تفوت شبيحة وتشغل هدا وهداك عميل

يا بشار ما بعرف شو رح تستفاد غير انك عم تهدر دم الشباب من غير ذنب وغير حساب عم ترميهم تحت التراب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كتير مهضوم والله
الله يحميك عنجد ضحكتني من البي
اكيد مع احترامنا لاخوانا الحماصنه

ولك يا حمير يعني اذا راح الاسد مين رح يجي بدالو??? اكيد حمار. يعني رح يكون حيوان مافي حكي. لانو الحيوانات الي متلكون لازمون حيوان يحكمون و اسد كرائيس احسن من حمار مووووو?
لا تفكروا حالكون انو انتن اللي قمتن ولا عمتقوموا بالثورة انتن لعبة بايد الامريكان و الاوربيين وبايد يهود خيبر (السعوديين الانذال) لما يقولوا لاذنابهم قوموا عميقوموكم باسم الله ولما يوصلوا لمطامعهم عم يخرسوكم كمان باسم لله والله بريء منكم كلكم يا اغبياء. عميستعملوكن بدل سلاحهن وعساكرهن وكما يقول المثل( فخار يكسر بعضو ) بدكم تثوروا ثوروا بس مو بامر اميريكا والا بامر من الاوغاد السعوديين مغتصبي الاطفال قاتلي النساء ثوروا بامر من ضمائركم.

السلام عليكم ياجماعه شو زنبه الكلب والحمار اتشبهو بشار فيه بس لو شبهتوه ب بعر الكلب وبعر الحمار انشاء الله بكره ابتنداس بالكندره يا بشار الككه
اللهم دمر بشار وجيشه
والكنادر الي قاعدين يدافعو عن بشار انشاء الله تذوقوا الي دوقوا بشار للمسلمين

ييلعن ابو شرفك واطي انت وهلق واطي بشار لسى بدنا ندحش روسكن بطياز بعض يا كلاب الدم

ايه روح لانوا الله ما خلق غير هل حرامي ليكون رائيس بس الحمير يلي متلك يلي ما بهموا شي بقولوا هيك ليش مفكر انوا هذا الحمار بشار ما هو اجير للاميركا ةاسرائيل يا كلب

بيخة جدا

حموية الأصل
delete

مافي للأبد ما في للأبد عاشت سورياااااا ويسقط الاسد

حموية الأصل
delete

انا شفت بعيني انت شو شفت

حموية الأصل
delete

انتي حافظة كتاب التاريخ وبشار حافظ كتاب القومية معلش طلعو من حياتنا نحنا منعرف الواقع ومنعرف هي الكتب تأليف مين

الله يمحق كل واحد أو وحدة قالت أنا بحبو لبشار لأنكم أندال وكلاب وحميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

والله أنا معك بهل الحكي لأن الحماصنة عنجد طلعوا أعقل من الشعب السوري كله ماعدم الموؤاخذة

ليش ماعم تنشرو

بنت النواعير
delete

الله يلعنك أنتي وبشار سوا مشان ماتزعلي

بنت النواعير
delete

يلعنك

بنت النواعير
delete

شفنا الموت

بنت النواعير
delete

الله محي الحموية الشرفاء

بنت النواعير
delete

الله محيي كل واحد قال أنا حموي أو حمصي

الله ياخود محبينو لهل كلب

محبي بشار سماع هل كلمتين يلعن ابوك على ابو بشار البطة يا بطة تفي

انا بحياتي كلها ما شفت جـــحش متل بشار الاسد

ارحل ارحل ارحل يش بشار

والف تفييييييييييييي

يعني بدل ماتوئفوا مع الحماصنة عم تتمسخرو

لك كل واحد بيحب بشار راح يشوف حساب كبير كتير وبكرا راح تعرفو انو الحق لازم يرجع لصحابو وراح نمسح كل واحد بيوقف قدام الدين تبعنا والاسلام @صقر درعا

درعا شاقيتكم شق لانو نحنا اهل سوريا ونحنا يلي منعرف مين يلي لازم يستلم سوريا من جديد واحد مسلم مو علوي كلب متل ابو رقبة ههههههههههههههههههه

يلعن روحك يا حافظ

لك الله ياخد كل مين مع بشار الجحش الندل الحقير

يارب خلصنا من بشار فانه قد طغى وبغى وتعالى على جلالتك قولو آمين يارب العالمين ينتقم لدم اطفالنا وشهداءنا كلون ونحن مالنا لعبة بايد اميركا وغيرا متال ماقال المنحبكجحشي لأنه قلناها من الاول يالله مالنا غيرك يالله

يلعن روحك ياحافظ انا من حمص من الانشاءات الله ينصرنا الله سوريا حرية وبسس

الله ينصرنا نحنا الحماصنة

الله ينصرنا نحنا الحماصنة

الله محيه الشعب السوري ونعه عدنان العرعور

الله محميه الجيش السوري الاحر

الله يحمي سوريا اصلا السوريين كلون اخوة ومافي تفرقة ان شاء الله

الله يحمي سوريا وشباب سوريا اصلا نحن كلنا اخوة ومافي بينا تفرقة

الله يحمي سوريا

الله يحمي سوريا ويجبر جرح سوريا ويصبر الجميع لان الصبر مفتاح الفرج

يا كلب البطه ياكلب الجرثومه الله يلعن كا واحد بحب بشار الاسد

انا ابن حماة الحره

هههههههههههاي عنجد بطة وكلب

صباح الخير لكل سوري حر شريف عندي تعليقين الاول عن البطه ولك بكل اختصار رح نطيرو لانو لو دامت لغيرو ما وصلت لعندو والتعليق التاني للابواق ولك انتو بأي كوكب عايشين حدا بيمشي ورا خنزير وبيأيده بس صدق من قال اللي استحو ماتو ( حلبي ودمي حمصي )

يلعن روحو لحافظ الجحش وكل واحد حقير بدو يا

ماحدا حقير غيرك جرثومة

بنت النواعير
delete

والله الحماصنة طلعو أفهم وأعقل السوريين مع احترامي للجميع

بنت النواعير
delete

الله محيي كل الحموية

الله محييككككككككككككككك

بنت النواعير
delete

الله ينصرنا نحنا السوريين كلنا

بنت النواعير
delete

الله يحمي كل واحد أل أنا من حماةأوأبن حماة أو بنت حماة
لأن والله حماة بتشرف
وبترفع الراس بأهلا وبترابا

في يوم من الايام دخل حافظ الاسد (لعنه الله في قبره) الى دورة مياه عامه وقضى حاجته وعندما خرج قابله العامل المسؤول عن نظافة دورة المياه وقال له ادفع رسوم النظافه ( 100 ليره ) فدفعها وذهب في خرج وبعد قليل دخل بشار الاسد ( البطه-الزرافه) وقضى حاجته وخرج وقابله عامل النظافه فقال له ادفع رسوم النظافه ( 500 ليره ) فقال له ليش 500 قبل شوي بابا حافظ دفع 100 ليش انا 500 قال له عامل النظافه لانو انت اوسخ من ابوك يا حيوان ...........................مع تحياتي ....حلبي ودمي حمصي

يلعن روحك يا حافظ كلب

ررررررررررررررررروعه

الله يلعن كل واحد مع بشار البطه

يلعن ابو بشار البطة وتفييييييييييييي علي هالحقيييير الواطي

ويلعن ابو الي بيحب بشار الأسد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوي كتيييييييير بس بدنا كمان عن هالحقيير

اي والله بس بدنا شي نكتي عن هالواطي البطة



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله يلعن ابو بشارالأسد ههههههههههههه


ازا بدك هكري العالم كلو بس ماراجع عن مطلبنا وعن حريتنا

يا كلاب

اوعة تغلط الاسد راح يضل على راس المندسين

لك ياخونا بشار الاسد راح يضل تاج على روسكم ياخونة

أنت الخاين يا سافل انت وبشار الكر تبعك الله يلعنه ويلعن كل من بيحامي عليه يا اغبياء بشار يهودي وهو حامي حمى اسرائيل و لامريكا اكبر عميل و شبشب برجل ايران نيييييييع على هيك واطي خسيس الله يحشركم معو يا من تحبونه يوم القيامة

حموية تنادي حرية
delete

والله الله سوريا حريه حريه وبس الله يحمي ثورتنا ويلعن يلعن حزب البعث

hhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhkkkkkkkk

ما حدا غيرك انت جحش

والله سوريا بدون بشار خراب

انشاء الله رح تندفن تحت تراب حمص انت وكل الكلاب يلي معك

لا نردي ع هالكلاب لانو لو هن رجال فعلا ما بخبو حالون

اصلا هالكلاب مابيستاهلو الا الموت

واضحة تربايتك الميت ما بجوز عليه الا الرحمة بس انت كلب بتستاهل خازوووووووووووووووووق

صرمايتو ع راسك عم تفهم والله يا مندسين انتو ويلي عم يحاموكن رح تتخوزقوا باذن الله تفووووووووووووووووو عليكم كلاب

نحن معك يا بشار ورح ندوس عراس هالكلاب

الله ياخد عمرك انت وكل امثالك يا واطي بشار رح يضل شوكة بحلقك وانتو يا ارهابيين رح تموتو كلكن فطس انشاءالله قال ثوار قال انتو ثيران

اللهم انصر اهل سوريا واجعل مثواهم ومثوى شهدائهم الجنة
قولوا آمين

مساء الخير اول شي يا اللي عم تدافعو عن المجرم الخنزير بشار شو فايدتكن ولا انتو مستفيدينو منو يا حثالة البشر لك ضلو انبحو لتشبعو وثقو تماما رح يسقط بالصرمايه وغصبن عنكن وعن اللي اكبر منكن ............حلبي حر

نهايتك يا بثار الحمار في مزبلة التاريخ أنت و كل كلابك و كل واحد بيدافع عنك

كل واحد حمصي بحكي عن بشار اسد صادق شو ما قال

ياجماعة الحماصنة كلهم المخلصين منهم على الا غلب على راسنا وخفة دمهم هي سبب النكت مو تصغير فيهم بس بصراحة الي عامل نفسه بنت محبة فشار بقول لك طير وفرئع مع فشار وموت بحقدك واتحرق بكاز لو ما عندك نحرئك احنا وندعش راس فشارك شو رايك والي قال يهكر روح مو حتى تعرف توصل يدك لطيزك اول ساعتها تعال احكي يا واطي هكر لشوف ان كنت قدها هع هع

يلعن اصلك على اصل بشار الكلب

كلاب البطة عووو

يا شباب ويا صبايا قولوا معي آآآآآآآآآآمين ان شاء الله كل شخص بيحب بشار الجحش ينحشر معاه في نفس المحشر نار جهنم وبئس المصير وكل كلب من كلاب الجحش بشار جايه ينبح هون ترا رح ندعسكم واحد ورا التاني ساعتها رح نشوف نباحكم يوصل وين ولا تئولوا اخ وايخ واي العصاية فاتت كتير بدنا نطلع الخازوق من راسكم يا كلاب هانت بس لحجة حجر ونجيب الجحش من حضن انيسة وحضن لونا ولا حضن هديل ولا احضان مين هاهاهاي ال بطة ال هادلازم يسموه كلب لحس ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن كل واحد مع بشار الخنزير ابن الكلب

الله ياخد بشار وكل مين بحبو لهل الكلب ابن الكلب

سوريا حرررررررررررة ورح تبقى حرة

ههههههههههههههههههههههه حلوة وبتجننن كمان

اي والله صدقت

عاااااااااااااشت سورية حرة ابية بدون ابن هل الصرامي

بنت النواعير
delete

بتاكلي خرى أنتي والي فوقك لانو لوبتعرفوا شويعني الرجل الحمصي مابحكوا هيك والله محيي الحماصنة

تفو عليكي يلي بتحبي بشار ان شاءالله تنحشري معو يـــــــــــارب انتي وكل واحد بحبو ياخاينة يلي بتوقفي مع قتلت الاطفال

نكتة:كان بشار وماهر و رامي خاروف في الطيارة وكان تحتون مظاهرة فقال بشار اذا رميتلون مئة الف ما بكيفو عليها ومابقى بيتظاهرو فقال ماهر لك شو مئة الف لازم خمسمئت الف فقال رامي شو خمسمئةالف لازم مليون علشان يلتهو ومابقلى يطلعو ابدافكان الطيار عم يسمع الحديث فقال لو رميتكم انتو الثلاثة من الطيارة ما بيفرح 27مليون سوري

الله يلعن كل واحد بحب الاسد وبحب بشاااااااار ابن ال50000000000 الف صرماية يلعن ربكون ياخنازير بشار البطة بدي نيك خواتكون يامؤيدين ياعرصات

لك تضرب انت وهل الحقير بشار البطة لي مابخف من الله اصلن لو في شرف وزرة بطولة الي عم تحكي عنا مابيعمل الي عم يعملوا هالبطة وأصلا البطة رفعت علينا قضية لان عم نادي بشار بأسمه

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممين

كان بشار معزوم عند جماعة وهو رايح قال لصاحب البيت :شكرا على الاكل بس انزعجت من نباح كلبكم ما بيسكت يازلمة قلو صاحب البيت :هيك عادتو لما حدا ياكل من صحنو

خرسو لك والله بكرة بس ننتصر لتشوفو منا الويل يلي بتوقفو مع البطة ابن الصرمايه العتيقة

مافي غيرك كلب انتوبشار الحقير وانشالله رح ندوعلى ال الاسد ولي معهن

ولك عم تدافعي عن بشار ولك ازا النار حلال عليه انتي رح تنحشري معو ازا كتير بتحبي الله يلعنك ويلعن امثالك

اشالله بيخدك انت بشار ياكلبي ياحقير وانشالله ثوار بكسروا راسكن يا كلب

يلعنك انت وبشار البطة والله ما رح نستسلم لحت اخر نفس فينا

فشرت يا حقير والله لو بتعرف معنى الخيانة ماكنت وقفت مع بشار البطة

حلوة كتير الله محي لي كتبة

بنت النواعير
delete

والله نحن منكرهوة لبشار الكلب بس يعني دينا مابقلنا نحكي هالحكي

بنت النواعير
delete

انشاء لله يارب

خلي هالكلب يضل راكبك للابد

الله ياخد هالاسدالي تحكو عنه بس انا شايفو ثعلب واكثير عليه

لك يسلموووولي الحماصنه كلون فوق راسنااا .. وياريت هالنكت السخيفه اللي بتحكي عن الحماصنه تلغوها لانن سباااااااع الله محيي اصلن مع اني مو حمصيه الله محيي اصل كل واحد ئال يلعن روحك ياحافظ الكلب ..وياريت تنزلوو نكت عن المنحبكجيه هي المووضه هلأ ..!

ههههههههههههههههههههههههههههههه بشار كلب ابن كلب يلعن شرفو

هههههههههههههههههههههه

لا ولو قام قلو اتنحر بلزبالة

الله محي الحماصنة والحموية وكل حمصي حر وبتمنى منكم ازا بتحسنو طالعو المنحبكجية من ها الموقع لان عنجد يمكن يجيه فايروس قوي
والله محيي الي كتب هانكت

ههههههههههه حلوة يلعن روحك حافظ

هههههههههههههههه حلوة حمار يضل حمار يلعن روحك يا حافظ ع هاد جحش خلفتو

اقول يا شباب شاطرين بس بالمسخرة

على كل حال الله يسامحطك لانو فاقد الشئ لا يعطيه يا شباب الحرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمعو مني والله العظيم حرية بالدول العربية ما في .واتا اتحدى اي دولة طالبت بالحرية و استقرت من جميع النواحي .اكبر مثال شوفو الدول اللي طالبت بالحرية .يا اخوان خافوا الله شوي .هدا كله سياسة و فبركة للقضاء على الدول العربية.

انا ما اقول انو ما نشيل او نحط رئيس لا والله. بس شغلو عقلكم شوي.الرئيس اللي ما تبونه لا تنتخبوه مرة تانية وانتهى الموضوع.مو محتاجة كل هالمشاكل والقتل وسفك الدماء.والمشكلة انو بعض الناس من الشعوب العربية الله يهديهم هم اللي باعو وطنهم وارضهم.بس شو اقول غير لا حولة ولا قوة الا بالله وان لله وان اليه راجعون ....الله يهديكم

يا شباب شوي شوي عملتولو قيمة لهال ىشحاطا ابن الكلب بدنا اكتار يا شباب

الله يعز كل سوري حر وينصر ثورتنا

بس والله عيب مشان شخص واحد تتخانئو هيك بالحكي أنتو من بلد واحد ودم واحد هيك بيصير فيكم أصحو بئا كل شخص عمل غلط وكان السبب بدم كل هالسوريين راح يتحاسب وعيب عليكم كونو أيد وحدة لتوئف سوريا عرجليا

طيب انا حمصي سني وجيش الحر هوي جيش الكر ليش قتل ابني قدام عيوني واخدو جستو طلعو على الجزيري يابن الشرموطة كس امك ولام هيك حريي يابن الدكرة انتي مشان ليرة بتجيب اختك مشان ينيكوى مافي عتب اذا بعت وطنك الانك بايع شرفك

انشاءالله عن قريب راح يموت الكلب بشار مثل اعوانه لتفجروا انشاءالله بموت ابشع الموتات والله ينصر الثوار الله معكم انشاءالله راح تنتصرو عن قريب

عاشت سورية حرة أبية درزي مندس أرهابي قاتل بشار النعجة ورافع كلمة الله عاليا ومحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
ابن السويدا شهبا

لا تنتخبوه...ههههههههههههه والله هي احلى من كل النكت
عزيزي أنت جاية من المريخ شي ؟؟

حرب تشرين شو لك جحشة العالم كلو بيعرف أنو خسرنا حرب تشرين .ولأنو راس السوريين ما بينحني لهيك بدنا نفعس راسو .قال خلانا صامدين العمى شو بهيمة طيب معناها هي اليمن صامدين كمان

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 285   ‏›أحدث   ‏أحدث»

Back To Top